الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كوني قوية”.. ياسمين صبري في إعلان صابون بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 06:49 م

شاركت النجمة ياسمين صبري، في إعلان صابون شركة “لوكس” العالمية، ليكون أول نشاط دعائي تقوم بتصويره بعد زواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، كما شاركت جمهورها بفيديو قصير من الحملة الإعلانية.

وظهرت صبري في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وهي في قمة الأناقة مرتدية “جمبسوت” باللون الأبيض، وبشعرٍ منسدل على كتفيها، حيث تتمايل لتبرز ملامحها الجميلة الجذابة، وعلقت قائلة: “كوني قوية كوني جميلة”.

ياسمين صبري تكشف صورة جديدة من عقد قرانها على أبو هشيمة

 

View this post on Instagram

 

#كوني_قوية_كوني_جميلة @luxarabia

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Apr 23, 2020 at 8:25am PDT

وفي وقت سابق، احتفلت النجمة ياسمين صبري، بعقد قرانها على رجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة، وذلك بحضور عائلي بسيط اقتصر على عائلة العريس، وذلك نظرًا لسفر أهل العروسة لندن، فضلاً عن قرارات منع التجمعات بسبب فيروس كورونا.

كما تشارك صبري في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “فرصة تانية”، والمقرر بدء عرضه غدًا الجمعة تزامنًا مع أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي تدور أحداثه  في إطار رومانسي واجتماعي، حيث تجسد ياسمين صبري شخصية “ملك” وهي فتاة من عائلة ثرية، وتقع في حب الفنان أحمد مجدي، ولكن تكتشف خيانته لها مع الفنانة أيتن عامر.

الظهور الأول لوالدة أحمد أبو هشيمة خلال حضورها زفاف رجل الأعمال على ياسمين صبري (صور)

ويشارك ياسمين صبري في البطولة، كل من الفنانة أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، أحمد الشامي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، والمسلسل من تأليف مصطفى حمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتحت قيادة المخرج مرقس عادل

تابع مواقعنا