الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

“أنا بحفر في تاريخ هيعيش”.. تعرف على كلمات تتر برنامج رامز مجنون رسمي

بوستر رامز مجنون رسمي

أجرى الفنان رامز جلال، مكالمة هاتفية مع برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتحدث رامز عن الكثير من الكواليس في برنامجه “رامز مجنون رسمي” قبل أولى حلقاته غدًا، تزامنًا مع شهر رمضان.

وطرح رامز تتر برنامجه، وتقول كلمات التتر: “أنا بحفر اسمي رامز مجنون رسمي.. أنا مش حد بياكل عيش.. أنا بحفر في  تاريخ هايعيش.. دايما عندي جديد وتحدي.. أنا بالصلاة على النبي جاي أقطع أي لسان.. خبط فيا وقال دا هفيه وقال دا جبان.. من غير ماسكات أنا جايلك وش يا مان.. مجنون رسمي ورامز أسمي وغاوي جنان لو فكرت تبق هاتعزل وهتتهان.. جايلك ورهان وشك هايجيب ألوان.. هاتهولي مروبط ماسمعش ولا صوت عامل فيها كيوت.. ما كفاية إعصار لو شفته تنهار.. أصحى فوقلي نازل بتقولي ماسمعش ولا بوق خايف”.

تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال مجنون رسمي في رمضان 2020 (فيديو)

وحقق إعلان رامز جلال الذي طُرح عبر القناة الرسمية لـ”mbc مصر” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية بمجرد طرحه، وظهر فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أروى جودة، محي إسماعيل، محمود كهرباء لاعب نادي الأهلي، طارق حامد لاعب نادي الزمالك، فيفي عبده وغيره من النجوم.

وكلمات التتر من تأليف الشاعر محمد البوغه، الذي يتعاون رامز معه للمرة السادسة على التوالي، وبرنامج رامز هذا العام يختلف عن غيره من الأعوام السابقة حيث يظهر رامز بشكل واضح للنجم الذي هو في المقلب، وهو مقالب متعددة ومتتالية، حيث يظهر النجم في بداية البرنامج وهو يجلس على أحد الكراسي الذي يشبه الملاهي، وتتوالى المقالب حتى تنتهي بغراء على السلالم.

فيفي عبده: “هرفع قضية على رامز جلال أنا مبقيتش عارفه اسمع” (صورة)

وسوم برنامج رامز جلال تتر برنامج رامز جلال رامز جلال ضيوف برنامج رامز جلال

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات