السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مواعيد عرض مسلسل الفتوة في شهر رمضان 2020 عبر شاشات القنوات الفضائية تعرف عليها

ياسر جلال

مواعيد عرض مسلسل الفتوة، زاد البحث كثيراً من قِبل الجمهور وعشاق الدراما من خلال محرك البحث جوجل لمعرفة توقيت عرض مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال والقنوات الناقلة له، بعدما عرضت الحلقة الأولى بالأمس من المسلسل ولاقت ملايين المشاهدات، حتى أصبحت تريند رقم واحد على السوشيال ميديا، لذلك حرصنا من خلال موقع “القاهرة 24” تقديم المواعيد الكاملة لمسلسل، مع توضيح جميع القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

وحصلت شاشة قنوات الحياة على حقوق عرض مسلسل الفتوة طوال شهر رمضان المبارك، تحديد توقيت العرض في تمام 12:00 صباحاً، ونالت الحلقة الأولى الإعجاب الكبير من قِبل الجمهور.

ياسر جلال
ياسر جلال
نجلاء بدر
نجلاء بدر
مي عمر
مي عمر

وكشفت الحلقة الأولى عن ملامح دور الفنان ياسر جلال الذي يدافع عن حقوق الناس ولا يقبل بالظلم ويستخدم قوته لاسترجاع للناس حقوقهم، لكن يتعرض لمواجهات ومشاكل عديد بسبب الفنان أحمد صلاح حسني الذى يحترف السرقة في حقوق الناس، وفي الحلقات القادمة سوف يتضج العديد من الأحداث و المواجهات.

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

ويشارك في المسلسل بجانب الفنان ياسر جلال مجموعة كبير من النجوم المشاركين خلال مسلسل “الفتوة”وهم مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، هنادي مهني، وأحمد خالد صالح، وليلى أحمد زاهر، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل وآخرون.

مسلسل الفتوة لياسر جلال يعتمد على الموسيقى التصويرية في تتر البداية

ومسلسل الفتوة تدور أحداثه في بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1900، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وسوم أحمد صلاح حسني مسلسل الفتوة مواعيد عرض مسلسل الفتوة ياسر جلال

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة