الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أحمد بدير على شائعة وفاته ويرد على محمد لطفي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 06:36 ص

انتشرت في الساعات الماضية العديد من الشائعات التي تفيد وفاة الفنان القدير أحمد بدير، وشكلت صدمة كبيرة لكل جمهوره، وبدأت منشورات التعازي في الانتشار وحتى الوسط الفني.

وقال أحمد بدير لـ “القاهرة 24”: أنه يتمتع بصحة جيدة في منزله، ولا يوجد أساس من الصحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وما هي إلا شائعات مغرضة.

وردا على ما كتبه الفنان محمد لطفي قال “بدير”: “محمد صديقي ولم يكن يعلم بحالتي الصحية وأني بخير، هو من المؤكد قرأ ذلك النبأ في خبر ما وصدقه، ولكن هو صديقي وحبيبي”.

وكان قد نشر الفنان محمد لطفي على “فيسبوك” تدوينة يعزي فيها جمهور بدير، قائلًا: “البقاء والدوام لله الفنان أحمد بدير في ذمة الله ربنا يرحمك يا حبيبي”.

ويخوض أحمد بدير الموسم الرمضاني بمسلسل “يانا يا جدو” من بطولته ويعرض عبر شاشة قناة “روتانا دراما” في تمام الساعة 6 مساءً، وعلى قناة “Lbc” الساعة 5 مساءً، وعبر شاشة قناة “المحور” الساعة 8 مساءً، و”روتانا كوميدي” الساعة 8 مساءً، وقناة “الشاهد” الكويتية الساعة 12 منتصف الليل.

ويشاركه العديد من الفنانين منهم سارة سلامة، طارق صبري، محمد نجاتي، أحمد سلامة، مدحت تيخا، عبد الله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، وهو من تأليف فتحي الحندي، وإخراج عادل الأعصر.

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

تابع مواقعنا