الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللقاء الأول بين دينا الشربيني وابنها بعد فقدانها الذاكرة في لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:41 ص

التقت لأول مرة دينا الشربيني بابنها خلال أحداث مسلسل “لعبة النسيان” من بطولتها، والذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر” ومنصة “شاهد” الرقمية ويعرض عبرها قبل عرض الحلقة بيوم واحد.

بعد فقدان رقية -دينا الشربيتي- ذاكرتها، لم تكن تتذكر ملامح ابنها، حيث أنها فقدت آخر 6 سنوات من عمرها، ويكون عمر ابنها هو الـ6 سنوات، فآخر شيء تتذكره له يوم ولادته وهو كان المشهد الافتتاحي للمسلسل، فعندما علمت رقية بمرض ابنها الشديد ونقله للمشفى كانت على أحر من الجمر لرؤيته.

وطلبت رقية رؤية ابنها من نادين الشيال -هديل حسن- شقيقة زوجها، ولكن رفضت رفضًا تام، لإنها إذا ذهبت للمشفى سوف تجد الجد يحيى الشيال -محمود قابيل- وسوف ينتقم منها، لأنها في نظره السبب في فقدان ابنه الأكبر.

خلال أحداث الحلقة 5 من لعبة النسيان

ولكن لم تصغي رقية لأي من ذلك الحديث، وظلت تتبع نادين حتى علمت مكان المشفى، وطلبت من زوزو -رجاء الجداوي- مربيتها رؤية ابنها، ولكنها هي الأخرى رفضت لعلمها برد فعل يحيى الشيال الجد، فحاولت جاهدة منعها، ولكن محاولاتها باءت بالفشل.

خلال أحداث الحلقة 5 من لعبة النسيان

وذهبت رقية في الليل للمشفى التي يقطن بها ابنها يحيى الصغير وهو الطفل أحمد حاتم، ولكن ودخلت غرفته، وعندما رأته انهمرت في الدموع لأنها لا تتذكر ملامحه مطلقًا، فكيف لها أن تنسى ملامح ابنها، ووجدت بالدخل زوزو، واضطرت لإخراجها منا لمشفى قبل علم يحيى الكبير، ولكن لسوء الحظ عندما فاق الطفل يحيى سرد لجده حقيقة تعافيه من المرض،وهو رؤيته لوالدته فهي أتت للمشفى، وذلك استشاط غيظ الجد كثيرًا.

خلال أحداث الحلقة 5 من لعبة النسيان

ويشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، محمود قابيل، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، هديل حسن، أسماء جلال، علي قاسم، الطفلاحمد حاتم، مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، هنا داوود، والمسلسل من تأليف تامر حببيب، وإخراج أحمد شفيق.

تعرف على شخصيات مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تجد جثة أحمد داوود على سريرها (صور)

تابع مواقعنا