الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار.. بيان السيسي وعزل مرسي واعتصام رابعة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 03:05 م

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، العديد من الأحداث المشوقة والتي أعادت للأذهان ما حدث في عام 2013، من مظاهرات كثيرة ضد جماعة الإخوان، والنزول إلى ميدان التحرير مطالين من محمد مرسي، رئيس الجمهورية، التنحي عن منصبه، وما لحق ذلك من نزول الإخوان بحشد كبير إلى ميدان رابعة العدوية، دفاعًا عن “مرسي”.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل، قيام رئيس القوات المسلحة في ذلك الوقت المشير عبد الفتاح السيسي، بإعلان بيان عاجل للشعب المصري من قبل القوات المسلحة، وكان البيان ينص على تعطيل العمل بالدستور خلال الفترة الحالية، وتولي المستشار عدلي منصور مهام رئيس الجمهورية، إلى أن يتم انتخاب رئيس جديد من الشعب المصري، مما خلق حالة من الفرح من قبل الثوار في ميدان التحرير، وعلى النقيد تمامًا كان الغضب من جماعة الإخوان المسلمين الذي اتخذوا من ميدان رابعة مكانا للتظاهر من خلاله، وتوعدوا الجيش والقوات المسحلة حينها، أنهم لن يتنازلوا عن الحكم وما حدث سوف يكون رده عنيف من قبلهم.

انتقال أحمد المنسي “أمير كرارة” لخدمة في سيناء 

مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5
مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5

وتتوالى الأحداث، وسيتم إعلان نقل الرائد أحمد صابر المنسي، الشخصية التي يقدمها الفنان أمير كرارة، للخدمة في الكتيبة 103 في شمال سيناء، لمواجهة الجماعات الإرهابية التي توجد في هذه المنطقة والقضاء عليهم.

والد المنسي مصاب بالسرطان

ويكشف صابر المنسي، لأحمد ابنه أنه مصاب بالسرطان في الكبد منذ فترة، وأن هذا السرطان في مراحله الأخيرة، وأنه لا يوجد امامة سوى الانتظار لقضاء الله والموت، مما يجعل يدخل في حالة من الحزن بسبب إصابة والدة بهذا المرض اللعين.

هشام عشماوي يعود من تركيا إلى ميدان رابعة 

كما شهدت الأحداث عودة الإرهابي هشام عشماوي، الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد العوضي، من تركيا إلى مصر، والذهاب إلى ميدان رابعة من أجل الاعتصام وتأييد جماعة الإخوان المسملين والوقوف بجانبهم.

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

محمد إمام ضيف الحلقة4

وفي نهاية الحلقة يظهر الفنان محمد إمام في شخصية نقيب بالقوات المسلحة يعمل في كمين بسيناء تحت الإنشاء، وتنتهي الأحداث بهجوم إرهابي غاشم على هذا الكمين، وخلال أحداث الحلقة الخامسة سوف نعرف ما حدث لمحمد أمام والجنود الذين يعلمون في هذا الكمين.

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

بيتر ميمي يكشف أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار قبل عرضها

مسلسل الاختيار الحلقة 4.. مساندة أردوغان لداعش باعتباره خليفة للمسلمين

تابع مواقعنا