الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام عشماوي ينضم لجماعة أنصار بيت المقدس في الحلقة الخامسة من الاختيار

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 12:52 ص

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 واستشهد في معركة كمين البرث عام 2017.

وشهدت الحلقة أحداثا كثيرة ومشوقة، حيث تضمنت مشهد للإرهابي هشام عشماوي مع صديق له في أحد الكافيهات، والذي طلب منه الإنضمام إلى جماعة أنصار بيت المقدس في سوريا، وذلك لأنه سئم من الحياة في مصر بعدما تم عزل الرئيس محمد مرسي.

واستكملت الحلقة المشاهد بينهم حتى تم الموافقة على هشام عشماوي لينضم لبيت المقدم، وذلك من خلال وسيط في القاهرة يُدعى عمران، وبعدها يظهر أبو مصعب مع مرسل من أبو بكر البغدادي ويطلب إرسال المجاهدين من سوريا إلى مصر، وذلك بعد وقف العمل بالدستور الذي وضعه محمد مرسي وإسقاط حكم المرشد.

مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة.. معركة ثلث ساعة متواصلة انتهت باستشهاد محمد إمام (صور)

مسلسل الاختيار يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، والذي استشهد في معركة كمين البرث عام 2017 ومعه رجاله، فضلًا عن تناول جانب إنساني واجتماعي من حياة العساكر، والمراحل التي مر بها الإرهابي هشام عشماوي منذ خروجه من الجيش المصري.

ويشارك في مسلسل الاختيار بجانب أمير كرارة كل من: “أحمد فؤاد سليم، ناهد رشدي، سارة عادل، دينا فؤاد، مها نصار، أحمد العوضي، محمود حافظ”، بالإضافة إلى ظهور العديد من النجوم ضيوف الشرف، مثل آسر ياسين ومحمد إمام، ومحمد رجب، وإياد نصار.

دار الإفتاء عن مسلسل الاختيار: “الإسلام لم يحرم الفن الهادف”

تابع مواقعنا