الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تواجه الجميع للمرة الأولى في لعبة النسيان (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 11:31 م

قررت رقية -دينا الشربيني- في مسلسل “لعبة النسيان” مواجهة الجميع وتقبّل الأمر، وبدأت ذلك بمقابلة الشقيق التوأم لعشيقها المقتول عمرو -أحمد داود- وطلبت منه الحديث عن خالد -(أحمد داود- كي يساعدها على تذكره، حتى تكشف دوافعها لخيانته لو كانت خانته، بعد العديد من الانهيارات التي مرت بها رقية.

وكشفت الحلقة الخامسة من المسلسل عن تسلل رقيّة إلى منزل يحيى الشيّال -محمود قابيل-، بعدما علمت من زوزو -رجاء الجداوي- بمرض ابنها، لكن كشف نادر -علي قاسم- الأمر وطلب منها أن تأتي لزيارة ابنها لأنها هي الوحيدة التي بمقدورها مساعدته، وقابلت رقية ابنها يحيى -آدم وهدان- ليحتضنها وتتحسن حالته، بينما هي تظل عاجزة عن تذكره.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ويُعرض مسلسل “لعبة النسيان” حصريًا على شبكة قنوات “mbc مصر” الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على “mbc مصر”، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة “mbc مصر 2″، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة “شاهد”.

ويشارك في مسلسل “لعبة النسيان” كل من دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، محمود قابيل، أسماء جلال، هديل حسن، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد، هنا داوود، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5.. محمود قابيل يكشف زيارة دينا الشربيني لابنها في المستشفى

تابع مواقعنا