الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. آيتن عامر تحاول قتل نفسها بسبب أحمد مجدي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 09:22 م

نقدك لكم ملخص أحداث الحلقة 11 في مسلسل “فرصة تانية”، حيث ذهبت آيتن عامر والتي تدعى ريهام إلى مقر الشركة التي يعمل فيها ملك -ياسمين صبري- وزياد -أحمد مجدي-، وعملت على تجهيز سلاحها لمحاولة قتل ملك ولكن رأها زياد قبل دخولها إلى الشركة وذهب إلى أخذ المسدس منها والركوب معها ومغادرتها إلى بيتها.

وبعدما وصل إلى بيتها وأهان والدها، قائلا: “بنتك مش لاقية حد يلمها، بنتك مش متربية وتحتاج لمستشفى نفسية، لأنها تعاني من المرض النفسي”، وتشابكا معًا والدها ومعها فحاولت ريهام أن تقتل نفسها بسبب حديث زياد الذي جرحها وأخذت قرار وعند الضغط على المسدس حتى تقتل نفسها اكتشفت أنه فارغ ولا يوجد به طلق.

خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية

فقال لهم زياد أني أفرغته من الطلق لإني أعلم أنك تحتاجين إلى الدخول لمستشفي أمراض عقلية ونفسية، وحاولت ريهام كثيرًا التقرب من زياد والتي وصلت إلى قتل ملك حتى يكون زياد لها فقط ولا يذهب إليها، وكان آخر ادعائها أنها حامل من زياد ولكنه كذب ذلك أمام الجميع.

خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة ياسمين صبري، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 10.. أحمد مجدي أثبت للجميع كذب آيتن عامر (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. مشكلة تواجه ياسمين صبري في عملها وأحمد مجدي يحاول التخلص من أيتن عامر (صور)

تابع مواقعنا