الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نور هشام سليم: “لو مكنتش تحولت جنسيًا كان زماني منتحر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:12 م

تحدث الفنان هشام سليم عن تحول ابنه نور جنسيًا وهما معًا، أثناء حلولهما ضيوفًا في برنامج “جعفر شو” المذاع عبر شاشة قناة “DW” العربية، عبر مكالمة الفيديو، لتوضيح فكرة التحول الجنسي الذي مر به نور.

وقال نور أثناء اللقاء: “لو مكنتش تحولت جنسيًا وأصبحت عابر حنسي كان زماني منتحر، عانيت كتير في حياتي، لما كان فيه ناس بتقابلني على إني ولد ومكنتش بصحح الصورة، وناس كانت بتعاملني على إني بنت فكنت مضطرب جدًا، ودقيت على باب بابا ومامام كتير عشان أقولهم عاوز اتحول لإني مش مرتاح، أهم حاجة عائلتي هما الداعمين ليا ديمًا”.

وعندما سأله جعفر عن مرحلة المراهقة التي مر بها، وعن حب الشباب في تلك الفترة، فكيف كان له أن يعيش تلك الأجواء، فأجاب: “أنا واحد اتولد على إنه نورا، ودا شيء مش بإيدي ولكن تصرفاتي وميولي وتفكيري وكل حاجة بتقول إني ولد، فمكنتش بحب نهائي في الفترة دي، ولما كنت بحس ببوادر، كنت بنهيها عشان محطش حد في مشكلة”.

وصرح من قبل هشام سليم عن تحوله جنسيًا خلال استضافته مع المخرجة إيناس الدغيدي، في البرنامج الذي تقدمه ويعرض عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”، ويحمل اسم “شيخ الحارة والجريئة” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

هشام سليم وابنه نور المتحول حنسيًا هشام سليم وابنه نور المتحول حنسيًا

هشام سليم في شيخ الحارة والجريئة.. تعرف على أبرز 10 تصريحات خلال الحلقة العاشرة

هشام سليم لـ”شيخ الحارة”: بنتي متحولة جنسيًا وكنت بشك في أنوثتها من الطفولة (فيديو)

تابع مواقعنا