رئيس التحرير
محمود المملوك

الليلة.. عبير صبري ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

القاهرة 24

تحل الفنانة عبير صبري، ضيفة حلقة اليوم في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمة الإعلامية إيناس الدغيدي، على فضائية “القاهرة والناس” في تمام الساعة 6:45 مساءً يومياً خلال الموسم الرمضاني.

وكشفت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس، البرومو الخاص للحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأوضح البرومو أنه سوف يتطرق اللقاء حول حياتها الشخصية والفنية، وعلاقتها بزواجها، والعديد من الأسرار حول أعمالها الدرامية.

وتقدم الإعلامية إيناس الدغيدي برنامج شيخ الحارة والجريئة الموسم الرابع الذي يذاع على قناة القاهرة والناس، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، هذا إلى جانب تغيير اسم البرنامج من “شيخ الحارة” سابقا أثناء تقديم بسمة وهبة إلى “شيخ الحارة والجريئة” بعدما قدمته إيناس الدغيني، وحقق البرنامج نجاحاً جماهيرياً كبيرًا، خاصة بعد حلقة الفنان هشام سليم الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا، بعدما صرح تصريحات مثيرة للجدل.

وعلى جانب آخر ، تخوض الفنانة عبير صبري السباق الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي، ويشارك في العمل كلٌّ من جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، هنادي مهنى، عبير صبرى وآخرون، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

حسن شاكوش ضيف برنامج شيخ الحارة والجزيئة مع إيناس الدغيدي على القاهرة والناس

محيي إسماعيل ضيف ثاني حلقات برنامج شيح الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

قائمة ضيوف شيخ الحارة والجريئة في رمضان مع إيناس الدغيدي

أول مرة.. أسامة الشيخ مع إيناس الدغيدي بـ”شيخ الحارة والجريئة” على القاهرة والناس 

الحضري وسهير رمزي.. نكشف أول 5 ضيوف ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي