الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14.. آسر ياسين يتعاون مع نيللي كريم في عمليات النصب للمرة الثانية

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 01:22 ص

امتلئت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل”بـ100 وش” بالعديد من المفاجأت و المجازفات خاصة بعمليات نصب جديدة، ويذاع المسلسل عبر شبكة قنوات”الحياة ” في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً.

وفي هذا التقرير نرصد لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بـ 100 وش.

بدأت الحلقة الرابعة عشر بخروج سكر – نيللي كريم – ووالدتها و شقيقتها من الفندق الذي كانت مقامه فيه للاستجمام، وانصدمت سكر لدفعها مبلغ مالى 77 ألف جنيه للفندق، ومن ثم يعودون إلى منزلهم مرة أخرى بعد نفاد أموالها.

كما ذهبت سكر لحمادة – إسلام ابراهيم – كي تبارك له على المنزل الجديد الذي اشترها، ولكنها تجده في حالة من الغضب والاكتئاب بسبب شقيقتها نادية الذي رفضت الزواج منه وتبرر بأنها تحب رجلا آخر.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14
مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14

ويعود عمر – آسر ياسين – إلى استلاف الأموال مرة أخرى بعدما صرف جميع الأموال، فيقوم عمر باتصال إلي سكر و يطلب منها أن يتقابلوا في إحدى الكافيهات، وعندما ذهب عمر إلي سكر يخبرها أنه صرف جميع الأموال التي حصل عليها بعد عملية النصب الأولى، ويريد الاستلاف منها ليتفاجأ بأنها نفذت ما تبقى من أموالها بعدما اشتريت محل كوافير خاص بها ولا تملك أموالاً أخرى.

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم على قناة الحياة في رمضان 2020

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14 ا
مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14 ا

ووفي نهاية الحلقة ينجح عمر في إقناع سكر أن يقوموا بعملية نصب جديدة بعدما صرف أغلب أفراد العصابة جميع أموالهم التي حصلوا عليها، ومن المتوقع الحلقة القادمة أن يقوموا بوضع خطة جديدة تساعدهم في عملية الجديدة.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14
مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14

وتنافس الفنانة نيللى كريم في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك في بطولته كل من نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدى، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم وآخرون.

تابع مواقعنا