الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تعرف على حقيقة زواج الممثل محمد عز من منى فاروق (تفاصيل)

محمد عز ومنى فاروق

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بزواج الفنان محمد عز من منى فاروق، خاصة في ظل انتشار صورة تجمع عز ومي وترتدي الأخيرة فستان زفاف، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع محمد عز لتوضيح حقيقة هذا الأمر على حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، لينفي كل هذه الشائعات نهائيا.

صورة محمد عز و منى فاروق
صورة محمد عز و منى فاروق

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، بعض الصور التي جمعته بزوجته وأبنائه، وعلق عليها قائلا:”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، زوجتى وأولادي ربنا يخليكوا ليا العمر كله”.

بوست محمد عز
بوست محمد عز

وعلى الرغم من نشر عز هذه الصورة، ولكن لا زال يتم تداول شائعة زواجه من مي فاروق، ليقوم مرة آخر بنفي هذا الأمر بشكل صارم وحازم، حيث كتب عبر حسابة علي انستجرام، قائلاً: “إشاعة طبعا.. أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا.. ملعون أبو السوشيال ميديا، اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شوية فولورز ولايكات.. الصورة المنتشرة، من كواليس مشهد الحلم في مسلسل (الأب الروحي) الجزء الثاني”.

بوست محمد عز
بوست محمد عز

ويشارك محمد عز كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، بطولة النجم أمير كرارة، الذي يجسد شخصية البطل الشهيد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، والذي استشهد في معركة البرث، كما يجسد الفنان  أحمد العوضي، شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ويشارك في جانبهم مجموعة من الفنانين منهم أحمد فؤاد سليم و دينا فؤاد ومها نصار وأشرف مصيلحي.

منى فاروق بالزي الأردني في جلسة تصوير جديدة

شاهد.. رسالة ريهام سعيد لمنى فاروق بعد محاولة انتحارها

وسوم ارتباط محمد عز ومنى فاروق محمد عز منى فاورق

مواضيع متعلقة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري