الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسسل الاختيار الحلقة 29.. أحمد خالد صالح يأخذ بثأر منسي من التكفيريين ومقتل عماد عبد الحميد

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 08:09 م

عرضت فضائية “إم بي سي دراما”، الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحم منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار.

وشهدت الحلقة أحداثًا متطورة استكمالًا للماضية والتي عرضت ملحمة البرث، فظهر أحمد خالد صالح (الضابط يوسف)، والذي وصل بالدعم إلى كمين البرث وينقذ المتبقي من الفدائيين.

أسرة شهيد كمين البرث بسوهاج: “مقدرناش نشوف حلقة الاختيار وفضلنا الذهاب للمقابر” (صور)

وبعدها يقرر يوسف الانتقام من التكفييريين بعد استشهاد منسي، فيخرج مع رجاله بمداهمة إلى مقر الإرهابيين، ويستطييع القضاء على عدد كبير منهم وعلى رأسهم أبو عميرة الإرهابي.

ويتصل عماد عبد الحميد بهشام عمشاوي في ليبيا، ويخبره بأنه قتل منسي، وفي نفس الوقت تهجم الطائرات العسكرية على المكان الذي يتواجد به وتتمكن من قتله مع عدد من الإرهابيين.

ويستمع عشماوي مع عمر رفاعي سرور إلى خبر مقتل قيادي إرهابي شارك في حادث الواحات وكان يعمل بالصاعقة وهو عماد عبد الحميد.

مسلسل الاختيار الحلقة 28.. استشهاد منسي وتفجير مدرعة خالد دبابة

“الاختيار” يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

والعمل بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

تابع مواقعنا