الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر من داخل آخر عمل لرجاء الجداوي يكشف حالتها الصحية قبل يومين

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 04:12 ص

أصاب خبر إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي حزن الجمهور وطاقم العمل الذي كان معها في آخر عمل لها وهو مسلسل “لعبة النسيان” المشارك في الموسم الرمضاني الحالي.

وبدوره تواصل “القاهرة 24” مع أحد أفراد طاقم العمل ليكشف لنا عن حالتها الصحية أثناء تصويرهم، وخاصةً أنهم انتهوا من التصوير قبل يومين فقط، وقال المصدر: “رجاء كانت بحالة صحية جيدة، وكانت نشيطة ولم يظهر عليها أي أعراض سواء كانت كحة أو رشح أو ارتفاع درجة الحرارة”.

مضيفًا أن لوكيشن التصوير كان به طبيب دائم الإشراف على حالى المتواجدين باللوكيشن، وقياس ضغط الدم والحرارة باستمرار، بالإضافة إلى التعقيم المستمر قبل وبعد كل مشهد.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وعلمنا من مصادر أخرى أن رجاء الجداوي متجهة الآن إلى إحدى مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد الاستجابة السريعة من وزيرة الصحة هالة زايد وإرسال سيارة إسعاف مجهزة بكل المعدات لنقلها.

وظهرت رجاء خلال المسلسل بشخصية “زوزو” وهي التي ربت رقيى (دينا الشربيني) منذ صغرها، بعدما تهدم بيتهما وماتت عائلتهما، فاستقلا بحياتهما وسكنا في إحدى شقق مدينة وسط البلد.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، رجاء الجداوي، محمود قابيل، علي قاسم، أحمد داوود، إنجي المقدم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، هنا داوود، حسن مالك، أحمد صفوت، الطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

ابنة الفنانة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا: درجة حرارتها تخطت الـ39

تابع مواقعنا