الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يشارك الجمهور بصورة من الملاهي: “أنفخ البلالين يا نجاتي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 01:27 م

نشر النجم آسر ياسين، صورة له من كواليس تصوير أحد الإعلانات والذي جمعه بالنجمة نيللي كريم في الملاهي، مع عدد آخر مثل تامر حسني وحلا شيحة وعمرو يوسف.

وشارك آسر ياسين صورته عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “انفخ البلالين يا نجاتي”، مشيرًا إلى أن نيللي كريم هي من التقطت له تلك الصورة.

وانهالت التعليقات من جانب الجمهور والذي عبر عن إعجابه الشديد بالصورة، فجاءت بعض التعليقات كالتالي: “الله بجد ازاي كدة”، بينما طلب آخر منهم العمل على جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش” قائلًا: “امتى الجزء الثاني بلاش تتأخروا علينا”.

آسر ياسين على انستجرام
آسر ياسين على انستجرام

وحقق مسلسل “بـ 100 وش” نجاحًا كبيرًا بعرضه في شهر رمضان الماضي على قناة “الحياة” حصريًا، وهو بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وسارة التونسي، ولؤي عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

آسر ياسين يعلن تلقيه تهديدات بالقتل بسبب مسلسل بـ100 وش (صورة)

وانتهت أحداث الموسم الأول من المسلسل بتنفيذ عملية نصب على باسم الأمير، وتحويل مبلغ قدره 850 مليون جنيه إلى حساب عمر بسويسرا، بينما نجح مصطفى درويش في النصب على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه.

تابع مواقعنا