الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسان دهشان يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد استئناف تصوير وعرض “ملاك” بطولة كريم فهمي

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مايو/2020 - 04:37 م

يستأنف النجم كريم فهمي، تصوير مسلسله الجديد “ملاك”، بعد أسبوعين من الآن، حيث توقف تصويره بسبب خلافات واجهت شركة الإنتاج، وانتهاء تصوير حوالي 10 حلقات فقط منه، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

وقال الكاتب حسان دهشان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه أوشك على الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بمسلسل ملاك، مؤكدًا على أن جميع العقبات التي واجهت العمل انتهت تمامًا وسيتم استكمال التصوير بعد أسبوعين، مشيرًا إلى أن من المحتمل عرضه خارج السباق الرمضاني لعام 2021.

كريم فهمي: “زوجتي سبب نجاحي في ونحب تاني ليه.. وكوميديا رجالة البيت أقل من المتوقع” (حوار)

المسلسل تدور أحداثه حول طبيب شاب، يقع في خطأ فادح، يتسبب في قلب حياته رأسًا على عقب، ويكون غير مقصود، وتستكمل أحداث المسلسل على هذا الأساس.

“ملاك” بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، محمود عبد المغني، صبري فواز،  هنادي مهنا،  أسماء جلال، فراس سعيد، أميره العايدي ، لبنى ونس، حسام داغر، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وشارك كريم فهمي بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مع عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وسوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث حول غالية التي تتعرض لمشاكل عديدة مع زوجها المخرج المشهور الذي يلعب دوره شريف منير، فينفصلان عن بعضهما، وتقابل بعدها مراد -كريم فهمي- في إحدى الحفلات ويعجب بها فيحاول التقرب منها، إلا أنها تخاف الوقوع في تجربة عاطفية فاشلة مرة آخرى، ويعرض على قناة CBC، وCBC دراما.

تابع مواقعنا