الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

“mbc” توفر خدمة مشاهدة شاهد مجانيًا لعملاء شركة هاتف محمول شهيرة

مجموعة قنوات MBC

أعلنت “مجموعة MBC” عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع أحد شركات الهاتف المحمول الشهيرة، وهي العلامة التجارية الرائدة عالميًا في التكنولوجيا والهواتف المحمولة، والتي يحصل بموجبها عملائها، على اشتراك مجاني في “شاهد VIP” مع كل عملية شراء جديدة.

واعتبارًا من يونيو 2020، سيحصل أي عميل يشتري هاتف خلوي من أحدث إصدارات تلك الشركة، جديد في مصر على اشتراك مجاني في “شاهد VIP”، ما يتيح له الاستمتاع بمحتوى أعمال شاهد الأصلية وعروض شاهد الأولى، ومكتبة شاهد الغنية بأقوى الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض العربية والأجنبية، إضافةً إلى بث حيّ على مدار الساعة لباقة من قنوات MBC.

وقال يوهانس لارتشر مدير عام شاهد والقطاع الرقمي في “مجموعة MBC” تعليقاً على الشراكة والتعاون: “نحن سعداء بهذه الشراكة التي توفر لعملاء شركة الهاتف المحمول، محتوى ترفيهي رائد يصلهم عبر هواتفهم المحمولة، الأمر الذي يتماهى مع هدفنا في جعل “شاهد” و”شاهد VIP” في متناول الجمهور في كل زمان ومكان، حتى خلال تنقلهم.”

من جانبه، علق إيثان زوي، رئيس شركة الهاتف المحمولن قائلًا: “يقدم “شاهد VIP” خدمة لا نظير لها للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك (SVOD) لمحتوى ترفيهي رائد عربي وعالمي، وذلك بفضل استراتيجية المحتوى المبتكرة لـ”مجموعة MBC” وعروضها وخدماتها الرائدة من المنتجات التفاعلية”.

وأضاف زوي: “نثمّن هذا التعاون مع “مجموعة MBC” و”Shahid” لما فيه من مزايا تفاضلية تتيح إيصال محتوى ترفيهي عالي الجودة لعملائنا وللجمهور في المنطقة”. وختم زوي: “في الوقت الذي توفر فيه مكتبة “شاهد” للجمهور متعة مشاهَدة وترفيه لا نظير لها، فإن الهواتف تمنح عملاءنا فرصة دخول عالم تصوير وإنتاج المحتوى بأنفسهم، وذلك من خلال مزايا إعدادات الكاميرا الاحترافية وغيرها من الميزات المدهشة في سلسلة الموبايلات”.

غداً.. عرض مسلسل سرايا عابدين بطولة يسرا ونيللي كريم على قناة “MBC مصر”

“mbc” تسحب لقب “أمير الغناء العربي” من هاني شاكر وتطلقه على ماجد المهندس (صور)

وسوم MBC shahed شاهد Vip

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)