رئيس التحرير
محمود المملوك

cbc تعيد عرض حلقات “604” من نصيبي وقسمتك

القاهرة 24

عبرّت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بسبب إعادة عرض قصة (604) من مسلسل “نصيبي وقسمتك” على CBC وذلك بعد 3 أسابيع من عرضه لأول مرة على فضائية CBC.

ونشرت مطاوع صورًا من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وعلقت قائلة: “إعادة 604 بعد عرضه بـ3 أسابيع فرحانة قوي وبحبه أوي”.

يدور مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة، يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التى تواجه الرجال  فى التعامل مع المرأة.

أول قصة من الجزء الثانى تحمل اسم “لحظة من فضلك”، وهى بطولة: مي سليم، ومحمود عبد المغني، وفريال يوسف، ورانيا محمود ياسين، ورشوان توفيق، وهبة عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.

ويضم الجزء الثانى عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: بسمة، ودرة، وهنا شيحة ، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم ، وكريم قاسم ، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعمر السعيد، وإيهاب فهمي.

والحكايات التسعة تحمل عناوين: “إهدي يا مدام، أحمد يا عمر، بحبك باستمرار، لحظة من فضلك، حبيبة أمها، نظرة فابتسامة، جدول الضرب، حكاية رحمة، و604”.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطى، وموسيقى تامر كروان.

 

View this post on Instagram

 

اعادة 604 بعد عرضة ب 3 اسابيع..فرحانه قوي وبحبه قوي قوي???

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Oct 22, 2018 at 3:10am PDT

CBC