الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شيرين عبد الوهاب تغني لزوجها حسام حبيب في أول ظهور بعد شائعة الانفصال (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

نشر محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، بث مباشر لها من داخل منزلها، في أول ظهور لها مع زوجها حسام حبيب، بعد شائعة انفصالهما التي لاحقتهما منذ أيام، وأيضًا إصابتها بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل.

وظهرت شيرين في الفيديو وهي جالسة على الأريكة بجانب زوجها حسام حبيب، ومرتدية ملابس المنزل، وتغني له أغنيتهما الشهيرة “كل ما أغني”، والتي تشاركا في غنائها العام الماضي وكانت من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

تفاصيل إخطار مستشفى أبو خليفة بإجراء شيرين عبد الوهاب مسحة فيروس كورونا

وفي وقت سابق، طالت العديد من الشائعات الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز تلك الشائعات خلافها الشديد مع زوجها، والتي تفاقمت إلى التطاول بالأيدي.

وسخرت شيرين من تلك الشائعة على طريقتها الخاصة، فنشرت صورة تجمعها مع حسام في مشهد رومانسي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلةً: “زي ما نتو شايفين، مبنبطلش خناق”.

تدوينة المطربة شيرين عبد الوهاب

وكشف محمد شقيق شيرين لـ “القاهرة 24” حقيقة تلك الشائعة، وقال: “كل ما تدوالته مواقع التواصل الاجتماعي عارِ تمامًا من الصحة، واستقبلت الأسرة تلك الأخبار بالضحك”.

وأما عن إصابتها بفيروس كورونا قال: “هي الناس خلصت من موضوع حسام وشيرين والخناقة، وهنخش على كورونا، والكلام ده غير صحيح، وأنا مش عارف ليه حاطين شيرين في دماغهم اليومين دول، وهي الحمدلله بخير وحسام بخير”.

وسوم انفصال حسام حبيب وشيرين فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل عاجل.. عطل مفاجئ يضرب ماسنجر «فيس بوك» في مصر