الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

طارق الشناوي: محمد رمضان يستطيع تجسيد أحمد زكي والشبه بينهما أعمق من اللون

محمد رمضان- طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على اختيار الفنان محمد رمضان لتجسيد قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، من خلال عمل فني لكي يتم تخليد ذكرى هذا الشاب الأسمر في أذهان الجماهير للأبد.

وقال الشناوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن الفنان محمد رمضان يستطيع تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي على أكمل وجه، قائلًا: “رمضان قادر على آداء الدور”، حيث إن رمضان يتهمه الجمهور أنه يسعى لتقليد أحمد زكي، ولكن هذا غير حقيقي.

وأعرب الشناوي أنه يعرف أحمد زكي قبلما يصبح النجم المشهور، وأكد أن هناك تشابه بينه وبين محمد رمضان، ليس فقط بسبب لون البشرة فهذا أبسط الأشياء، ولكن هناك شئ أعمق من الشكل الخارجي يجمع بينهما، فقال: “رمضان فيه من أحمد زكي وفي شئ في عمق رمضان يُذكر من له علاقة بأحمد زكي به”.

وأضاف أن المؤلف وحيد حامد، كانت علاقته وثيقة بالفنان الراحل أحمد زكي، حيث عرف الكثير عن حياته، وجمعهما العديد من المواقف، منها السلبية والإيجابية، فكان هناك رفض أحيًا من أحمد زكي لأفعال يقوم بها وحيد حامد، كما كان يوجد عكس الشئ كذلك.

وأشار أنه كان هناك صداقة وطيدة جمعت المؤلف بالفنان الراحل، فكان وحيد دائمًا ما يعقد اجتماع يُسمى بمجلس الاستشارة بأحد الفنادق، وكان يُعقد هذا المجلس كل جمعة، وكان أحمد زكي يحرص دائمًا على حضور هذه الاجتماعات بشكل أسبوعي.

وأكد توافر العديد من التفاصيل الشخصية عن حياة الراحل، يعرفها المؤلف وحيد حامد، مشيرًا إلى أن وحيد حامد من النوع الذي يُدقق في أعماله في كل شئ، لذلك سيتطرق للتفاصيل، وحياة الشاب الأسمر زاخرة بالتفاصيل التي أشاعت بين الجمهور وليس لها أساس من الصحة.

الناقد طارق الشناوي: “ياسر جلال الأنسب لتجسيد خالد بن الوليد رمضان 2021”

بعد واقعة التنمر.. كورونا فيروس أول عمل يجمع محمد رمضان بنجله علي (فيديو)

وسوم احمد زكي رأي طارق الشناوي في محمد رمضان طارق الشناوي محمد رمضان محمد رمضان يجسد قصة حياة احمد زكي

مواضيع متعلقة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري