الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ملل العزل المنزلي.. شيرين عبد الوهاب تعد طفل بالخروج معه بعد انتهاء أزمة كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 09:53 م

دعمت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحد الأطفال الذين انتشر لهم فيديو على السوشيال ميديا، وهو متأثرًا بالجلوس في المنزل بسبب العزل المنزلي، وحظر التجوال، الذي فرضته الحكومة مؤخرًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت شيرين جمهورها بفيديو الطفل، على حسابها بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليه قائلة: “حبيب قلبي ربنا يحفظك لأهلك والدنيا ترجع زي الأول وأحسن قريب إن شاء الله، وأوعدك إن شاء الله نخرج أنا وإنت نتفسح”.

شيرين عبد الوهاب تغني لزوجها حسام حبيب في أول ظهور بعد شائعة الانفصال (فيديو)

وفي وقت سابق، طالت العديد من الشائعات الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز تلك الشائعات خلافها الشديد مع زوجها، والتي تفاقمت إلى التطاول بالأيدي.

وسخرت شيرين من تلك الشائعة على طريقتها الخاصة، فنشرت صورة تجمعها مع حسام في مشهد رومانسي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلةً: “زي ما نتو شايفين، مبنبطلش خناق”.

وبعدها نشر محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، بث مباشر لها من داخل منزلها، في أول ظهور لها مع زوجها حسام حبيب، بعد شائعة انفصالهما التي لاحقتهما منذ أيام، وأيضًا إصابتها بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل.

وظهرت شيرين في الفيديو وهي جالسة على الأريكة بجانب زوجها حسام حبيب، ومرتدية ملابس المنزل، وتغني له أغنيتهما الشهيرة “كل ما أغني”، والتي تشاركا في غنائها العام الماضي وكانت من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: “مبنبطلش خناق” (صورة)

تابع مواقعنا