الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. أحمد السقا وأمير كرارة يقدمان “نسل الأغراب” رمضان 2021

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 10:32 م

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومالك شركة “سينرجي” للإنتاج، تعاقده مع كل من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، على تقديم عمل درامي جديد بعنوان “نسل الأغراب” سيتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021.

ونشر المنتج تامر مرسي صورة من جلسة التعاقد التي جمعته بالنجمين، وعلق  عليها قائلًا: “مسلسل “نسل الأغراب” رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله حصريًا على شاشات المتحدة، قصة وإخراج محمد سامي”.

وكان “القاهرة 24” قد انفرد بأنه سيتم الإعلام عن تعاون أحمد السقا وأمير كرارة في عمل درامي واحد برمضان 2021 بصورة من قبل المنتج تامر مرسي.

وكان آخر تعاون تم بين السقا وكرارة، هو مسلسل الاختيار، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، بعدما حل السقا ضيف الحلقة الـ29 من المسلسل، وهو يقدم شخصية أحد الضباط والذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي قبل إعدامه.

أمير كرارة وأحمد السقا.. الكبار يجتمعون في رمضان 2021 والإعلان رسميًا بعد قليل (خاص)

مسلسل الاختيار تناول قصة حياة الشهيد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي بطل الكتيبة 103، والذي استشهد في كمين البرث، و قام بتجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، وقدم الفنان أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، كما قدم كلا من الفنان أحمد فؤاد سليم، شخصية والد أحمد المنسي، و ناهد رشدي شخصية ولدة أحمد المنسي، وقدمت دينا فؤاد شخصية زوجة الإرهابي هشام عشماوي و مها نصار شخصية شقيقة هشام عشماوي، وذلك تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا