الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بفستان قصير عاري الكتف”.. هنا الزاهد تخطف أنظار متابعيها (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 04:49 م

خطفت النجمة هنا الزاهد أنظار متابعيها بمجموعة من الصور، من أحدث جلسات التصوير التي خضهت لها مؤخرا، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، فطلت بإطلالة مبهرة، نالت على إعجاب جمهورها.

ونشرت هنا الزاهد صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت مرتدية فستانا قصيرا مليئا بالورود، أظهر ساقيها وكتفها، وتركت شعرها منسدلا، مع ارتداء أقراط.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها، إطلالات صيفية لها، فسبق وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور لها وهي ترتدي فستانا مشابها، لما ظهرت به اليوم.

وانتهت من فيلمها الجديد والذي يحمل عنوان “الغسالة”، ووجهت الشكر للفنان القدير محمود حميدة، والذي يشاركها بطولة العمل، وأكدت تعلمها وفخرها بالوقوف والتمثيل أمامه، داخل أحداث الفيلم.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وأثارت صور انتهاء التصوير والكواليس، جدلا كبيرا، نظرا لظهور عدد كبير من الأشخاص داخل الصور، في مكان صغير، غير متبعين الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

فيلم “الغسالة” يشارك به عدد كبير من النجوم، وأبرزهم هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، محمود حميدة، شيرين رضا، طاهر أبو ليلة، وهو من تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

هنا الزاهد تظهر بإطلالة صيفية بفستان قصير ممتلئ بالورود (صور)

هنا الزاهد عن تجمع فريق عمل “الغسالة” رغم كورونا: عددنا قليل (فيديو)

تابع مواقعنا