الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد التهامي: فيروس كورونا سبب تأجيل “زنزانة 7”.. وأستعد لتصوير خالد بن الوليد 

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 05:53 م

يستعد الفنان أحمد التهامي خلال تلك الفترة لاستكمال تصوير مشاهدها الخاصة من فيلم “زنزانة 7” من بطولة كلا من نضال الشافعي وأحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت. 

وكشف التهامي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه يستعد بالتدريبات الرياضية لاستكمال تصوير فيلم “زنزانة 7” الذي من المقرر أن يبدأ في أواخر شهر يونيو الجاري، مشيراً أنه كان من المفترض أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع الحالى ولكن تأجل لنهاية الشهر بسبب ظروف التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد “.

وأضاف:” أنه يجسد دور بلطجى يقوم بالكثير من الأعمال الشر حلال العمل و يجمعه العديد من المشاهد بالفنان إيهاب فهمي ، وأوضح أن ليس لدى معرفة بموعد طرح الفيلم حتى الآن “. 

ويجمع فيلم “زنزانة 7” مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد زاهر ، نضال الشافعى ومايا نصرى وإيهاب فهمى ومنة فضالى وأحمد التهامى وآخرون، والعمل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت.

وعلى جانب آخر كشف الفنان أحمد التهامي انضمامه إلى أسرة مسلسل  خالد بن الوليد، بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021، قائلًا:” أنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل بشكل كبير خاصة أن دورة  تركيبة جديدة عليه لم يقدمه من قبل، رافضًا الخوض في التفاصيل الشخصية لكونها تحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

أحمد التهامي: “أمير كرارة اتفق معي على المشاركة في الاختيار بس معرفش حصل ايه”

أحمد التهامي يفاجئ الجمهور برغبته المشاركة في الاختيار بقصة خالد مغربي: “حاولت بس للأسف” 

تابع مواقعنا