الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يؤكد: مسلسل الإمبراطور في رمضان 2021 وإنتاج تامر مرسي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 06:06 م

رد الفنان محمد رمضان، على تساؤلات الجميع بشأن هل انتهى كتابة مسلسله الجديد “الإمبراطور” ومن هي الشركة المنتجة للعمل، والذي من المقرر أن يتحدث عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ويعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021 وفقًا لما أكده.

وشارك رمضان جمهوره على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” فيديو اللقاء الذي قلد فيه النمر الأسود (أحمد زكي)، ولكن بعد تعديله من أحد متابعيه ووضع لمسات خاصة وجعله شبيه الراحل إلى حد كبير، وعلق عليه قائلًا: “شكرًا على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته، وإن شاء الله مسلسل#الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد _زكي إنتاج #تامر_مرسي”.

 

View this post on Instagram

 

شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته ?? ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jun 16, 2020 at 6:43am PDT

  وفي وقت سابق، كشف السيناريست الكبير وحيد حامد، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لم يكتب كلمة في سيناريو مسلسل “الإمبراطور” مشيرًا إلى أنه المخرج محمد سامي عرض عليه الفكرة فقط ولكن لم يتم الاتفاق على شيئًا، كما أكد على أنه منشغلًا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة.

المخرج محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي

وكشف المخرج محمد سامي، أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكى، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد: “هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور”.

وأضاف “سامى” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحتها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع: “والموضوع انتهى لى عند النقطة دى، بالنسبة لى الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد”.

تابع مواقعنا