السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي يستعيد ذكريات ما قبل الشهرة: “كنت قاعد في شقة مافيهاش أمان” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:49 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قديم للفنان أحمد حلمي قبل شهرته الكبيرة، في لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي معتز الدمرداش، ليستعيد فيه ذكريات ما قبل الشهرة.

وتحدث حلمي في الفيديو عن مسكنه القديم، الذي كان به حمام صغير لا يمكن غلق بابه من الداخل، فقال للدمرداش: “لو وصفتلك الشقة دي.. الحمام كان صغير جدًا قد المكتب.. والترباس كان من برا مش من جوا، ودي الشقة الوحيدة الي ترباس الحمام بتاعها من برا، وعمري ما قفلت الباب عشان مش هاعرف أفرد رجلي”.

وكان حلمي يحكي عن الأمر بطريقة كوميدية، مما دفع الدمرداش والجمهور للضحك دون توقف، بسبب طريقة حديث حلمي البسيطة وكذلك قال إنه كان هناك محمصة بن خلف العمارة، وكذلك قهوة بالقرب منه، وكان الفيديو بعنوان “أحمد حلمي أيام الكحرتة”.

وقال الدمداش له إن المرحاض يجب أن يون فيه شعور بالأمان، فقال حلمي بطريقة كوميدية: “الشقة كلها مكانش فيها أمان”، ليعود الجميع للضحك.

وكان أخر ما شارك فيه حمد حلمي هو فيلم “خيال مآتة”، الذي شارك فيه بجانب عدد من النجوم، وأبرزهم منة شلبي، حسن حسني، خالد الصاوي، انتصار، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.

بعد خروجه من السجن.. المخرج خالد مرعي يستعد لفيلم جديد مع أحمد حلمي (خاص)

أحمد حلمي ينعي حسن حسني: “في ناس بتروح للي خالقها لكن سيرتهم بتفضل خالدة” (صورة)

تابع مواقعنا