الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الطفل آدم وهدان توضح حقيقة قول مدربته: “محدش بيحبك ومش مشهور”

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:44 ص

سيطرت حالة من التعاطف والجدل حول الطفل الصاعد آدم وهدان، وتداولت تلك الحالة خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد إجرائه إحدى الحوارات التلفزيونية، والتي أفاد مقطع منها بعدم كونه شخض محبوب.

وكان السؤال الموجه لآدم هو كيفية بكائه في مسلسل “لعبة النسيان”، فكان رده أن مدربته هي من كانت تساعده في ذلك، فكانت تجعله يفكر في أشياء لا يحبها ويمكن أن تضايقها، ومنها أنه لا يوجد أي أحد يحب وأنه غير مشهور، فانهالت العديد من التعليقات المفعمة بالحب لآدم من قِبَل الجمهور التي تدعم من نفسيته، فكيف لطفل أن توجه له عبارة أن لا يكن محبوبًا.

وأوضحت والدة آدم لـ “القاهرة 24” حقيقة الأمر، وقالت: “المدربة كانت مساعدة جيدة لآدم، وهي من كانت تدعمه طوال المسلسل، وعند بكائه كانت تجعله أن يفكر في احتمالية أن لا يكن محبوبًا فكيف سيعيش، أو ألا تكن والدته بجانبه، وليس كونه غير محبوبًا أو مشهورًا”.

وأضافت: “آدم من الشخصيات الحساسة كثيرًا، ويحب دائمًا الدعم وأن يشعر بحب الناس له، فكان دائمًا ما يتحمس لأداء الشخصية كي يلقى إعجاب المخرج أو المتواجدين بالكواليس، وفكرة عدم كونه محبوبًا أو لا يكن ممثلًا أو أن لا أكون بجانبه، تجعله يحزن كثيرًا، ومن بعد ذلك الحوار تفاجئت بردود أفعال الناس تجاه آدم وكيفية قول ذلك للطفل، فهو حدث سوء تفاهم فقط، وأيضًا يمكن أن يكون بسبب مونتاج الحلقة الذي قطع باقي الحديث”.

واستطاع آدم لفت أنظار الجمهور في الماراثون الدرامي الرمضاني 2020، من خلال مشاركته في مسلسل “لعبة النسيان” بشخصية “يحيى” ابن “رقية” وهي الفنانة دينا الشربيني التي تفقد الذاكرة لآخر 6 سنوات من حياتها، وآخر ما تتذكره هي ولادتها لـ “يحيى”.

الطفل آدم وهدان يخطف أنظار الجمهور بجلسة تصوير بعد نجاح “لعبة النسيان” (صور)

الطفل آدم وهدان: لعبة النسيان نقطة فارقة في مشواري الفني.. وأتمنى العمل مع الزعيم (حوار)

تابع مواقعنا