الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا تكشف تفاصيل ليلة دخول أشرف زكي المستشفى وخضوعه لعملية جراحية بالقلب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:46 م

حرصت النجمة روجينا على طمأنة الجمهور على صحة زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي، بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامتين بالقلب.

وكشفت روجينا تفاصيل ما حدث لأشرف زكي ليلة دخولها المستشفى، خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، وقالت: “صحي بليل الفجر قالي الحقيني صدري تعبان، وأشرف ليلتها عمل مداخلتين تليفون في برنامجين علشان موضوع رجاء الجداوي”.

وأضافت مشيرة إلى أن ما جرى لرجاء الجداوي، جعله يدخل في حالة من الإكتئاب، قائلة: “ومن ساعة ما دخلت المستشفى وتعبت وأكتئب، وبقيت أقوله متزعلش أدعيلها، ولكن هو مش بيقول ولكن أنا حسيت بيه، وأنا طمنت جمهوري واتصورنا صورة عائلية”.

 

 

View this post on Instagram

 

? في لقائنا مع روجينا طمأنت جمهورها و محبي أشرف زكي من بعد دخوله المفاجئ للمستشفى وخضوعه لعملية وضع دعامات في القلب و كشفت عن تفاصيل ما حدث.. في موقعنا و لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 22, 2020 at 1:13pm PDT

وكانت نشرت روجينا صورة لها مع زوجها أسرف زكي، من داخل منزلهما بعد إجراءه العملية، حتى تطمأن الجمهور على صحته، وعلقت على الصورة قائلة: “سلامة قلبك يا عمري”.

كما حرصت وقتها على شكر من حرصوا على الإطمىنان على صحته، بعد خصوعه للعملية، كما اعتذرت لكل من هاتفوها ولم تستطع الرد عليهم.

وفي سياق مختلف شارك أشرف زكي خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما “فرصة ثانية” مع النجمة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، ادوارد، ومحمود البزاوي، وآخرين، كما ظهر في مسلسل “لما كنا صغيرين” مع كلا من خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، نبيل عيسى، نسرين أمين.

وطلت روجينا بمسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، ونور اللبنانية، ورحاب الجمل، وإدوارد، وسلوى عثمان، ومحمد جمعة، ومحمد علاء، وأحمد زاهر، وآخرين.

روجينا تغازل أشرف زكي على طريقة “فدوى”: “سلامة قلبك ياعمري” (صور)

تابع مواقعنا