الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح جميلة.. جانا عمرو دياب تحضر أغنية جديدة مع صديقتها (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:21 م

كشفت جانا عمرو دياب، تحضيرها لأغنية جديدة مع صديقتها، وذلك بعدما تشاركت مع والدها الهضبة في ألبومه الأخيرة “سهران”، والذي طرح في عيد الحب الماضي.

ونشرت ابنة الهضبة، صورتين مع صديقتها على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليهما كاشفة مشروعهما القادم، وفالت: “سمعت أننا نكتب أغنية معًا.. هل هذا صحيح؟”، حيث خمن الجمهور بأنها تستعد لعمل جديد.

 

View this post on Instagram

 

… I heard that we’re all writing a song together ? is it true? ?

A post shared by JUJU (@janadiab_) on Jun 24, 2020 at 11:26am PDT

وتشاركت جانا من قبل، مع والدها الفنان عمرو دياب في أغنية “جميلة”، والتي كانت ضمن ألبومه الماضي “سهران”، وقدمت مقطعا في الأغنية باللغة الإنجليزية.

وفي وقت سابق، خلقت “جانا” ابنة النجم عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بعد نشرها صورتين جريئتين، واعترض البعض على ملابسها وجرأتها الزائدة، ووصل الأمر إلى هجوم حادٍ عليها.

وشاركت جانا عمرو دياب الجمهور، صورتين عبر حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكانت ترتدي تنورةً قصيرة مع بلوزة مفتوحة، كشفت عن جسدها، وتركت شعرها المموج منسدلًا إلى الخلف، وعلّقت عليها قائلةً: “أهلا”.

وبمجرد نشرها لصورها، اعترض الكثيرون على مظهرها، فقال أحد المتابعين لها: “أنتِ مسلمة، ولا يصح أن تفعلي ذلك”، لترد عليه قائلةً: “لا تُدخِل الإسلام في ذلك الأمر”.

جانا عمرو دياب مثيرة في أحدث جلسة تصوير (صور)

أروع شخص في العالم.. كنزي وجانا عمرو دياب يهنئون والدهم بعيد ميلاده الـ58 (صور وفيديو)

تابع مواقعنا