السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “ربنا يخليكى لينا وميحرمنيش منك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 09:16 م

يحرص الفنان أحمد السقا على مشاركة جمهورها بلحظاته الخاصة ، حيث احتفل السقا بعيد ميلاد زوجته الإعلامية مها الصغير، والذي يوافق اليوم الخميس 25 يونيو الجاري.

حيث نشر السقا صورة تجمعه بزوجته وابنه ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: ” كل سنة وانتى طيبة يا حبي، ربنا يخليكى لينا و مايحرمنيش منك”.

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وانهالت العديد من التهنائى متابعى السقا، وجاءت التعليقات كالتالي: “ربنا يسعدكو يارب”، “كل سنة وأنتم متجمعين مع بعض”، “ربنا يبارك فيكم”،”حلوين أوى”.

وعلى جانب آخر ، يعيش الفنان أحمد السقا حالة من النشاط الفني، حيث من المقرر استكماله تصوير فيلمه الجديد” العنكبوت ” خلال الفترة مقبلة، وأيضاً بدء التحضيرات لعمل درامي جديد “نسل الأغراب ” الذي يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

مسلسل نسل الاغراب، يشارك فيه أمير كرارة وأحمد السقا وجاري ترشيح باقي فريق العمل، كما يعد عمل درامي تدور أحداثة في اطار صعيدي، اجتماعي يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والأثارة على والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك في فيلم “العنكبوت” عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا ومنى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. أحمد السقا وأمير كرارة يقدمان “نسل الأغراب” رمضان 2021

رمضان 2021.. إدوارد ينضم لأسرة مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة

تابع مواقعنا