الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

رانيا يوسف تروّج لمسلسل “مملكة إبليس” قبل عرضه على MBC مصر (صورة)

رانيا يوسف في مملكة إبليس

روجت الفنانة رانيا يوسف، للموسم الأول من مسلسل “مملكة إبليس”، والذي مقرر عرضه الفترة المقبلة، على شاشة MBCمصر، و تدور قصته في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، التي تسمى “حارة الحدَق سابقًا”، “الجنة حاليًا”.

ونشرت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، صورة لها من البوستر الدعائي للمسلسل، الذي سيعرض قريبا على شاشة MBC مصر، والذي تم عرضه على منصة شاهد الرقمية.

رانيا يوسف تروح لعرض مملكة إبليس
رانيا يوسف تروح لعرض مملكة إبليس

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجمة غادة عادل، رانيا يوسف، إيمان العاصي، سلوى خطاب، أسماء جلال، أحمد داود، محمود الليثي، صبري فواز، كريم قاسم، خالد أنور، نانسي صلاح، محمد جمعة، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج، أحمد خالد موسى، وموسيقى تصويرية تامر كروان.

في سياق آخر تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة، بعد نشرها بعض الصور أثناء استمتاعها علي أحد الشواطئ، والتي ظهرت فيهما  مرتدية مايوه كشف عن ساقيها بشكل كامل، مما جعل البعض يسبها بألفاظ خارجة وتتعرض للهجوم من قبل الجمهور.

ولكنها تجاهلت الرد على هذا الهجوم، ونشرت صورتها بجانب صورة لشخصية كارتونية كانت تجلس على البحر مثلها من الكارتون الشهير “توم وجيري”، وشبهتها بنفسها، وذلك على حسابها الشخصي بـ”تويتر”.

أول رد من رانيا يوسف بعد تعرضها لانتقادات بسبب ظهورها بـ”مايوه” على الشاطئ (صور)

وسوم MBC الفنانة رانيا يوسف عرض مملكة إبليس مملكة إبليس

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)