الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تضع اللمسات الأخيرة لألبومها الجديد استعدادًا لطرحه في عيد الأضحى المقبل

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:15 م

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، موعد طرح ألبومها الجديد، والذي تأجل عدة مرات بسبب فيروس كورونا، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء على مستوى الوطن العربي.

ونشرت إليسا صورة خلال التحضيرات النهائية للألبوم، وكتبت تدوينة على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، وقالت: “المقر يضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التواصل لألبومي القادم، الألبوم سيصدر في عيد الأضحى اليسا 2020 (أراكم قريبا)”.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

وأحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا لأول مرة على طريقة “الأونلاين”، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وقدمت خلالها العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، منها “أنا وحيدة، كلنا نغني، الفرحة اللي أنا فيها، هنغني كمان وكمان، نفسي أقوله”، بالإضافة إلى تقديم أغنية “قهوة الماضي”، وهي تعد أحدث أغانيها التي طرحتها مؤخرًا، تعاونت خلالها مع الشاعر سهام الشعشاع، الموزع كميل خوري، الملحن محمد رحيم.

إليسا تطرح “قهوة الماضي” تزامنًا مع عيد الفطر (فيديو)

تابع مواقعنا