السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان شفاف.. شيري عادل تستمتع بأجواء الصيف على شاطئ البحر (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:22 م

شاركت الفنانة شيري عادل جمهورها بصورة من عطلتها الصيفية، و التي تقضيها على شاطئ البحر مستمتعة بالأجواء المشمسة، ولاقت الصورة إعجاب العديد من الجمهور.

ونشرت شيري عادل صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وارتدت بالصورة فستان بحر قصير وشفاف، أظهر ساقيها وتركت شعرها منسدلا للخلف.

شيري عادل على البحر في أحدث ظهور
شيري عادل على البحر في أحدث ظهور

واحتفلت مؤخرا بعيد ميلاد شقيقها، ونشرت صورة جمعتها بشقيقها عبر “انستجرام” وقالت: “لأن لدى أخ، سيكون دائما لي صديق.. أحب أخي.. عيد ميلاد سعيد وأتمنى لك حياة طويلة وسعيدة ومليئة بالصحة”.

وتستعد شيري للعودة إلى الدراما هذا العام بمسلسل “إلا أنا”، فبدأت تصوير مشاهدها بحكاية جديدة من بطولتها بعنوان “أمر شخصي” مع المخرج محمود كامل، ومجموعة من الأبطال والوجوه الصاعدة.

ومسلسل “إلا أنا” قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، ويتناول المسلسل مجموعة كبيرة من القضايا المجتمعية.

وكانت آخر أعمال شيري مسلسل “السهام المارقة” بعام 2018، مع مجموعة من النجوم مثل شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودي هشام فقيه والعراقيةكامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

شيري عادل مرشحة للبطولة مع مي كساب في فيلم “فولت زيادة” (خاص)

تابع مواقعنا