رئيس التحرير
محمود المملوك

ترشيح رحاب الجمل ضمن بطلات مسلسل “للنساء فقط” (خاص)

القاهرة 24

يختار صناع مسلسل “للنساء فقط” حاليا، بطلات العمل الذين سيشاركون به، والعمل يعتمد على البطولة النسائية فقط، من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد خالد أمين.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره ترشيح الفنانة رحاب الجمل، للمشاركة في المسلسل بحانب بطلات العمل الآخريات، ولكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن، وجاري اختيار باقي بطلات العمل.

والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من البطلات النسائية، سيحتوي على مباراة تمثيل قوية بين بطلات العمل، وحاليا يتم عقد بعض الجلسات معه ومع مخرج العمل، لاختيار النجمات المشاركات بالمسلسل.

ويتضمن الجزء الأول من المسلسل أكثر من 50 بطلة، ومن المقرر تقديم العديد من الأجزاء، حيث تدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء، ولم يتم تحديد ميعاد عرضه حتى الآن.

ومن المقرر البدء في تصوير الأحداث، بمنتصف شهر يوليو القادم، وتدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء، وانتهى المؤلف فتحي الجندي من كتابة ما يقرب من 30 حلقة.

وشاركت رحاب الجمل في دراما رمضان الماضي، بمسلسل “البرنس” مع محمد رمضان، وعدد آخر من النجوم مثل، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مي سليم مرشحة للانضمام لبطلات مسلسل “للنساء فقط” إخراج أحمد خالد أمين

عاجل