الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مؤلف مسلسل “للنساء فقط” ينتهي من كتابة معظم حلقاته استعدادًا للبدء في التصوير

السيناريست فتحي الجندي

يعمل المؤلف فتحي الجندي، على قدم وساق للانتهاء من كتابة مسلسله الجديد “للنساء فقط”، والذي يقدمه مع المخرج أحمد خالد أمين، ويجرون حاليا العديد من جلسات العمل.

وقال فتحي الجندي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انتهى من كتابة ما يقرب من 35 حلقة، حيث أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتكون من 45 حلقة، ويحاول بقدر الإمكان الانتهاء من الكتابة بشكل نهائي قبل بدء التصوير الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يجري مع المخرج أحمد خالد أمين، مجموعة من جلسات العمل لاختيار البطلات المشاركات في المسلسل، فالعمل يعتمد بالكامل على البطولات النسائية، ويضم أكثر من 50 ممثلة.

ويتضمن الجزء الأول من المسلسل أكثر من 50 بطلة، ومن المقرر تقديم أكثر من جزء، وتدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، سواء سيكون في السباق الرمضاني المقبل أو خارجه، ومن المقرر أن يبدأ المخرج أحمد خالد أمين تصوير المسلسل في منتصف شهر يوليو الجاري.

وقدم فتحي الجندي برمضان الماضي مسلسل “يا أنا يا جدو” وشارك به كلا من الفنان أحمد بدير، وسارة سلامة، ورنا سماحة، مدحت تيخا، طارق صبري، ندى بهجت، وإخراج عادل الأعصر.

مي سليم مرشحة للانضمام لبطلات مسلسل “للنساء فقط” إخراج أحمد خالد أمين

ترشيح رحاب الجمل ضمن بطلات مسلسل “للنساء فقط” (خاص)

وسوم أحمد خالد أمين المؤلف فتحي الجندي للنساء فقط مسلسل للنساء فقط

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري