الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

سلوى عثمان تنضم لأسرة فيلم “صابر وراضي” مع أحمد آدم

سلوى عثمان

يستعد طاقم عمل فيلم “صابر وراضي” بطولة الفنان أحمد آدم وسمية الخشاب لبدء التصوير، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات اللازمة، من الديكورات والفنانين ومواقع التصوير.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل الفيلم بانضمام الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا لأسر الفيلم، وتعد من الشخصيات الأساسية بالفيلم، حيث أنه يرتكز على أربعة شخصيات فقط وهم أحمد آدم، محسن محيي الدين، سمية الخشاب، بالإضافة إلى سلوى عثمان.

وأضاف المصدر أن موعد التصوير تأجل، حيث كان من المفترض بدءهم التصوير من الأسبوع الماضي، ولكن تأجل ليصبح بعد أسبوع فقط بعد الانتهاء من كافة التحضيرات، وجاري ترشيح باقي الفنانين للأدوار الثانوية المتبقية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تراجيدي إنساني يميل إلى الكوميديا بعض الشيء، عن قصة بين رجل أعمال ومواطن بسيط يمروا بالعديد من المواقف خلال الأحداث ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم من تأليف محمد نبوي، علاء حسن.

ويعد مسلسل “البرنس” هو آخر أعمال سلوى عثمان الفنية، الذي خاضت به الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، بالاشتراك مع العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، محمد علاء، محمد جمعة، أحمد زاهر، روجينا، ريم سامي، أحمد داش، رحاب الجمل، أحلام الجريتلي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مؤلف فيلم صابر وراضي بطولة أحمد آدم يكشف موعد بدء التصوير

المخرج أكرم فريد يعتذر عن فيلم “صابر وراضي” بطولة أحمد آدم

وسوم احمد ادم سلوى عثمان سميه الخشاب فيلم صابر وراضي مسلسل البرنس

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات