الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 10:17 م

استطاع الفنان أحمد كرارة أن يخطف الأنظار عليه وينال إعجاب الجمهور من خلال الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”، ولاقى الجزء الرابع نجاحاً واسعاً مما دفع فريق العمل إلي القيام بجزء جديد.

وكشف كرارة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيتم تصوير الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات” خلال الأسبوع المقبل، بإحدى الاستديوهات في مدينة الإنتاج الإعلامي، مع أتباع الإجراءات الاحترازية من تعقيم وتطهير داخل اللوكيشن للحماية من تفشي فيروس كورونا المستجد. 

وأضاف أن أحداث الجزء الخامس مليئة بالمفأجات الغير متوقعة،و سيحدث تطور كبير في شخصيتي خلال الجزء الخامس بين الخير والشر،رافضاً الخوض في تفاصيل أكثر حتىّ لا يحترق الدور. 

وأشار كرارة أنه بجانب تصوير مسلسل حكايات بنات، يدرس مشروع سينمائى جديد من نوعية الأفلام الأكشن، ولكنه لم يستقر على العمل ولم يتم التعاقد بشكل رسمي. 

أحمد كرارة: نجاح حكايات بنات 4 فاق التوقعات.. ولم نبدأ تصوير الجزء الخامس

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات الجزء الرابع” يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أسماء جلال، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، ميرنا نور الدين، كما يشارك فيه حازم إيهاب، رمزي لينر، أحمد كرارة، تامر هاشم، محمد يسري، أحمد حسين، مي حسين، وغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة، محمد عبد العزيز، مايان هاني، و إخراج مصطفى أبو سيف.

أحمد كرارة ينشر صورة مع ابنته “تولين” لأول مرة (صورة)

يذكر أن شارك أحمد كرارة في السباق الرمضاني الماضي بأكثر من مسلسل منهم “القمر آخر الدنيا” مع النجمة بشرى، و مسلسل “حب عمري” مع هيثم شاكر في أولى تجاربه للبطولة المطلقة.

أحمد كرارة يشارك الجماهير من كواليس “خيبة أمل” بأحد مشاهد الأكشن

تابع مواقعنا