الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تعبر عن اشتياقها لابنها بسبب تعليق الطيران: “يارب يفتح وأريح قلبي من الوجع”

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يوليو/2020 - 10:32 ص

عبرت الإعلامية بسمة وهبة، عن اشتياقها لابنها عزوز، والذي يعيش خارج مصر بعيدًا عنها، ولا تستطيع السفر إليه بسبب تعليق حالة الطيران، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشرت وهبة صورة لها مع ابنها، وعلقت عليها قائلة: “وحشتني يا ابني يا عمري يا رب أشوفك قريب يا عزوز يارب الطيران من عندك وعندي يفتح لأخدك في حضني وأريح قلبي من الوجع شوية يارب هونها”.

 

View this post on Instagram

 

وحشتني يا إبني يا عمري يا رب اشوفك قريب يا عزوز يا رب الطيران من عندك وعندي يفتح لآخدك ف حضني واريح قلبي من الوجع شويه ??يا رب هونها

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Jul 2, 2020 at 7:48pm PDT

وفي وقت سابق، أكد الإعلامية بسمة وهبة، أن بيان 30 يوليو، 2013، كان بمثابة طوق النجاة لإنقاذ مصر من كابوس الإخوان، بفضل إخلاص الرئيس السيسي، وقت أن كان وزيرًا للدفاع آنذاك.

وتابعت وهبة، خلال برنامجها “كل يوم” المذاع على شاشة “ON“، أن مصر بعد 3 يوليو انتزعت الاعتراف بـ 30 يونيو كثورة شعبية، واستعادت دورها العالمي وعادت شريك أساسي وحاضر في كافة الفعاليات الدولية واستعادت دورها بالاتحاد الإفريقي.

 وأضافت أن البيان أنهى كابوس الجماعة الإرهابية، ومعه بدأت مصر تاريخ جديد، مستطردة:” البيان طوق نجاة مصر من كابوس الجماعة الإرهابية، حيث أكد أن مصر بها رجال مخلصين مستعدين لوضع أرواحهم على كفوفهم لإنقاذ مصر من الخطر .. مصر خاضت معركة كبيرة ضد الإرهاب والتطرف.. وتخلصت من  إرهاب الإخوان واستطاعت هزيمته”.

كورونا تفرق بين بسمة وهبة ونجلها في عيد ميلاده (فيديو)

تابع مواقعنا