الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بـ”كاش مايوه”.. إيمان العاصي تشعل السوشيال ميديا بصور من عطلتها الصيفية

إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها، بصور لها من عطلتها الصيفية ظهرت خلالهم على الشاطئ، مرتدية نظارة شمسية وفستانا قصيرا أسود اللون، بما يتناسب مع الأجواء الصيفية.

ونشرت العاصي الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “إذا كان هذا يجعلك سعيدًا فلا داعي لأن يكون منطقيًا للآخرين”، وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، وعبر العديد من الجمهور لإعجابهم بجمالها.

وفي سياق منفصل، تنتظر العاصي عرض الموسم الثاني من مسلسل “مملكة إبليس”، الذي يعرض على منصة شاهد VIP الرقمي، بعد النجاح الكبير الذي حققته بالموسم الأول، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ورانيا يوسف، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وأسماء جلال، وأحمد داود، ومحمود الليثي، وصبري فواز، وكريم قاسم، وخالد أنور، ونانسي صلاح، ومحمد جمعة، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى، وموسيقى تصويرية تامر كروان.

أثارت العاصي الجدل حولها منذ إعلانها عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعدما أعلنت بشمل كامل وصريح عن تفاصيل تجربتها مع الفيروس، بالإضافة لاستعدادها الكامل بالتبرع بالبلازما الخاصة بها لمرضى فيروس كورونا.

وسوم إيمان العاصي غادة عادل فيروس كورونا مملكة إبليس

مواضيع متعلقة

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة