الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد بدير يعتذر عن المشاركة في مسلسل “طلقتك نفسي” لهذا السبب

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 08:41 م

اعتذر الفنان أحمد بدير عن المشاركة في مسلسل “طلقتك نفسي” الذي يجمع مجموعة من الشباب أبرزهم أحمد عصام، كارولين عزمي، هاجر أحمد، محمد مهران، والذي انطلق تصويره منذ أسبوعين وسط إجراءات احترازية. 

وكشف أحمد بدير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأن اعتذاره عن المسلسل جاء بسبب انشغاله في تصوير أعمال أخرى، من المقرر انطلاق تصويرها خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل “طلقتك نفسي” حول قصص مشاكل الزواج، مما يؤدى إلى الطلاق السريع، ويشارك في العمل كل من أحمد عصام، كارولين عزمي، نانسي صلاح، محمد مهران، هاجر أحمد، بجانب إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان بيومي فؤاد، عايدة رياض، نهال عنبر وغيرهم،ومن قصة أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بديرمسلسل “يا أنا ياجدو”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول جد وحفيده الشاب والعلاقة بينهما التى تتراوح بين الحب والخلاف الدائم بين الطرفين ، كما يتناول المسلسل صراع الأجيال ولكن بشكل ساخر.

مسلسل “يا أنا يا جدو” من تأليف فتحى الجندي وإخراج عادل الأعصر وبطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد بدير، وطارق صبري، سارة سلامة، أحمد سلامة، مدحت تيخا، رنا سماحة، عبدالله مشرف، ومحمد الصاوي، منير مكرم، وحسن عبد الفتاح وآخرون.

ليلى عز العرب ضيفة شرف مسلسل “طلقتك نفسي”

بعد غياب عامين.. نجوى فؤاد تعود للدراما بمسلسل “طلقتك نفسي”

أحمد بدير يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا