الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد آدم يكشف سر عدم مشاركة الأعمال الكوميدية في المهرجانات الفنية وتفاصيل فيلمه الجديد

الفنان أحمد آدم

علق الفنان أحمد آدم، على الأقاويل التي تُشير إلى اختفاء الأعمال الكوميدية بسبب الأزمات التي تشهدها بعض البلدان حول العالم، مؤكدًا أن الكوميديا موجودة في كل العصور منذ فترة المسرح الإغريقي، وتظل دائمًا علامة موجودة في المسرح والتليفزيون والسينما.

وقال أحمد آدم، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج “المساء مع قصواء” الذي يُعرض عبر قناة “TeN” الفضائية، إنه من الصعب اختفاء الكوميديا تحت أي سبب، مضيفًا: “من الوارد تراجع أعمال الأكشن في بعض الفترات أو الرومانسية، لكن الكوميديا موجودة ومستمرة”.

وفسّر عدم مشاركة الأعمال الكوميدية في المهرجانات الفنية، موضحًا أن هذا الفن له شعبية وقاعدة جماهيرية ضخمة، بينما يحرص القائمين على المهرجانات بمنح جوائز وتكريمات لأصحاب الأعمال الأخرى التي تستحق التشجيع.

وتحدث “آدم” عن تصويره فيلم جديد يحمل اسم “صابر وراضي” الذي بدأ فيه منذ ثلاثة أيام فقط، بعدما تأجل تصويره لمدة ثلاثة أشهر؛ بسبب أزمة فيروس كورونا، وأوضح أن قصة الفيلم تدور في إطار إنساني كوميدي، حيث تدور الأحداث ما بين شخصين أحدهما مالتي ملياردير، وآخر يعمل سائق لدى الرجل الغني، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.

وأضاف أن الفيلم يعمل على إعادة القيم الحميدة بشكل غير مباشر، لاسيما قيم الصبر والرضا، لافتًا إلى أن الفيلم لن يُطرح في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، كونه سيزال في مرحلة التصوير.

فيلم “صابر وراضي” تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، قصة لؤي السيد، وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين وسلوى عثمان.

أحمد آدم يبدأ تصوير فيلم “صابر وراضي” وسط إجراءات احترازية مشددة

في ذكرى وفاته الأولى.. هل كان أحمد آدم سببا في مرض ووفاة محمد نجم؟

 

وسوم احمد ادم الافلام الكوميديه فيلم احمد ادم فيلم صابر وراضي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري