الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات مجمعة من حفلات قديمة.. لطيفة تستعد لطرح “رد الباب وغرب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 04:48 م

تستعد المطربة التونسية لطيفة، لطرح أغنية جديدة لها تحمل عنوان “رد الباب وغرب”، والتي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وستطرحها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشرت لطيفة فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، عبرت من خلاله عن اشتياقها للجمهور وأنها ستطرح أغنية جديدة قريبًا، وأنها مخصصة للشعب التونسي.

وقالت لطيفة خلال الفيديو، أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة “رد الباب وجرب”، سيكون عبارة عن لقطات مجمعة من حفلاتها التي أُقيمت العام الماضي 2019، بينما كتبت على الفيديو قائلة: “رد الباب وغرب أغنية جديدة لكل حبايبي وبالأخص بفرح بيها حبايبي اللي حضروا مهرجانات تونس العام الماضي.. رد الباب وغرب.. قريبًا”.

 

View this post on Instagram

 

#رد_الباب_و_غرب اغنية جديدة لكل حبايبي و بالاخص بفرح بيها حبايبي اللي حضروا مهرجانات #تونس العام الماضي .. #رد_الباب_و_غرب قريباً #لطيفة لينك قناتي على اليوتيوب في البايو ⬆️

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Jul 13, 2020 at 6:56am PDT

وكانت لطيفة قد أعلنت منذ أيام أنها ستقدم مفاجأة قريبًا لجمهورها ومتابعيها، من خلال تصوير فيديو كليب من أحد أغانيها التى طرحتها مؤخرًا، معربة عن حبها لجمهورها.

وفي سياق متصل كانت آخر الأغاني التي أصدرتها المطربة التونسية هي أغنية “للشمس” من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسي، والأغنية تهدف لبث روح الأمل عند الناس بسبب الأزمة التي يمر بها العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

لطيفة تشوق جمهورها لكليب جديد (فيديو)

لطيفة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة (صور)

تابع مواقعنا