رئيس التحرير
محمود المملوك

بشير الديك عن اختيار اسم “الغزال الشارد” لمسلسل أحمد زكي: مجرد اقتراح

القاهرة 24

يعكف حاليًا المؤلف الكبير بشير الديك، على كتابة حلقات مسلسل أحمد زكي، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ويتناول السيرة الذاتية للراحل ومشواره الفني والصعوبات التي واجهته في حياته، ومقرر عرضه داخل السباق الرمضاني لعام 2021، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

وصرح الديك لـ”القاهرة 24″، أنه انتهى من كتابة الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، وبدأ في كتابة الثالثة، مشيرًا إلى أن تم وضع اسم مؤقت للعمل وهو الغزال الشارد ضمن الأسماء المقترحة للمسلسل، ومن الوارد أن يتم تغييره في الفترة المقبلة.

تعرف على رسالة بشير الديك لمنتقديه بسبب مسلسل أحمد زكى

 وفي وقت سابق، علق الكاتب والمؤلف بشير الديك، على الانتقادات التى توجه بسبب مسلسل أحمد زكى “الأمبراطور”، الذى يسرد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، قائلاً:” لا تكسير الهمم نستنى لما نشوف العمل وبعد كدا نحكم عليه”.

وأضاف “الديك”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه لا يستطيع أحد الحكم على عمل وهو في البداية ويجب أن ننتظر إلى أن ينتهى ثم نصدر الأحكام عليه.

وشدد “الديك”، على أنه معجب بشخصية أحمد زكى كونها تستحق التجسيد فنيًا وإنسانيًا، وعلى المعترضين أن ينتظروا حتى النهاية ويحكموا على العمل، حتى لا يحبط فريق العمل القائم على المسلسل الآن، وتابع:”أنا مش بعمل نميمة أنا بعمل شخصية من لحم ودم لإنسان استثنائي تربطنى به صداقة قوية جدًا”.

عاجل