الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي تنصح أولياء الأمور بشأن المراهقين: قولولهم إن البنت تقول لأ يبقى لأ

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 02:32 م

وجهت الفنانة منى زكي، رسالة توجيه لكل من المراهقين والمراهقات وأولياء أمورهم على التعرف بمعايير الثقافة الجنسية والتحرش، مطالبة من الأمهات ضرورة الاحتواء والاهتمام بأولادهن والاستماع لهم، وذلك بعدما أثارت قضية التحرش جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تمس كل المجتمعات.

ونشرت مني مجموعة من الصور تحتوي على العديد من رسائل توعية لكل من المراهقين و المراهقات، عبر خاصية”ستورى” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “لكل اللي في سن المراهقة أنا عارفة إن الموضوع ملخبط وعارفة إن أهاليكم في حالة إنكار وماعندهمش فكرة عن واقعكم الصعب، أعزائي أولياء أمور المراهقين، أرجوكم اقعدوا مع أولادكم، وعلموهم عن التراضي، قولوا له أنه لو معجب ببنت، لازم يحترمها، ويطلب الإذن قبل أي حاجة يعملها، قولوا له إن العنف غير مقبول، قولوله أن لما البنت تقول لأ يبقى لأ”.

منى زكي توجه رسالة توعية لكل المراهقين و المراهقات

منى زكي توجه رسالة توعية لكل المراهقين والمراهقات

كما تستكمل منى تصوير مشاهدها بمسلسل “تقاطع طرق” خلال الفترة الحالية، لا سيما كان من المقرر عرضه خلال المارثوان الدرامي الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل بسبب جائحة فيروس كورونا الذي تفشى في الوطن العربي والعالم.

و يضم مسلسل “تقاطع طرق”عدد من النجوم بجانب منى زكي أبرزهم عائشة بن أحمد ،محمد فراج، سيد رجب، محمد ممدوح تايسون، وعدد كبير من الشباب، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر محسن.

وعلى جانب اخر، تشارك منى في مسلسل “نمرة اتنين” الذي يضم مجموعة من النجوم ومنهم نيللي كريم، وشيرين رضا، وعمرو يوسف، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، وأمينة خليل، كما يتعدد مخرجين حتى يصلوا إلى 8 مخرجين أبرزهم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، كما يشارك في كتابته العديد من المؤلفين.

نكشف خطة تصوير وموعد طرح مسلسل “نمرة اتنين” بطولة منى زكي ونيللي كريم وعمرو يوسف

تابع مواقعنا