الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالكمامات.. تصوير الجزء الثاني من الآنسة فرح (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 08:04 م

بدأ صناع مسلسل “الآنسة فرح”، تصوير الجزء الثاني وسط إجراءات احترازية وتعقيم مستمر للوكيشن، وذلك للحفاظ على سلامة القائمين على المسلسل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد بطلة المسلسل صورة من كواليس التصوير، لتشارك بها متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت أسماء على الصورة قائلةً: “عالية وفرح ورضوى، الآنسة فرح، الموسم الثاني”.

منشور الفنانة أسماء أبو اليزيد
منشور الفنانة أسماء أبو اليزيد

وحقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا عند عرضه عبر منصة “شاهد” أو عرضه فيما بعد عبر شاشة قناة “mbc”، فهو مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص أخر، وتتطور الأحداث مع كلايهما خلال الحلقات.

“الآنسة فرح” يضم العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، مريم الخشت، وهو من إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

وائل فرج يكشف موعد تصوير وتفاصيل مسلسل “الآنسة فرح 2”

ناهد رشدي تكشف مشاركتها في “الآنسة فرح 2″ و”حكايات بنات 5”.. وموعد تصويرهم

تابع مواقعنا