الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

صباح فعلتها مع جميع أزواجها.. 7 نساء اعترفن بالخيانة قبل زوجة ويل سميث (صور)

خيانة الفنانات

لم يكن اعتراف زوجة “ويل سميث” بخيانة زوجها هو الأول من نوعه في الوسط الفني كما يتخيل البعض، فقد شهد عالم الفن مثل هذا النوع من الاعترافات من جانب العديد من الفنانات، وعلى العكس أن الدارج في مجتمعاتنا خاصة في عالم الفن أن نرى ونسمع الفنانون من الرجال يعترفون بخيانتهم لأزواجهم، لذلك كان اعتراف بينكيت سميث صادم بعض الشيء، لكنها وللمدقق ليست الأولى التي تقوم بهذا الاعتراف، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير 7 فنانات اعترفن قبلها.

1- كريستين ستيوارت 

تناقلت جميع الصحف الامريكية عام 2012 خبر خيانة الممثلة كريستين ستيوارت لزوجها روبرت باتينسون مع مخرج فيلمها الشهير snow white and the huntsman روبرت ساندرز.

ونُشرت مجلة US الأمريكية خبر يضم تفاصيل تلك الخيانة بصورة تجمع كل من كريستين بالمخرج روبرت وهم متعانقان، كما ذكرت الصحيفة بأن مصدر ما يقرُب لستيوارت قد تحدث للصحيفة قائلًا إنها نادمة على فعلتها، و تشعر بحزن شديد كما تعترف بخطأها وسوء اختيارها. 

ستيورات لها تاريخ فني يشهد على موهبتها الفذة ومن أشهرهم سلسلة افلام Twilight، التي شاركت فيه زوجها روبرت باتينسون.

كريستين سيتوارت وروبرت باتينسون
كريستين سيتوارت وروبرت باتينسون

2- ميلاني غيرفيث

كانت الممثلة الأمريكية “ميلاني غيرفيث” على علاقة بالممثل “أنطونيو بادرياس” أثناء زواجها من “دون جونسون” وانتهت علاقتها مع زوجها جونسون بالطلاق ثم أعلنت زواجها من انطونيو بادرياس.

أنتونيو بانديراس وميلاني غريفيت
أنتونيو بانديراس وميلاني غريفيت

3- كريس جينر

 الكاتبة والمذيعة الأمريكية “كريس جينر” وهي أم عارضة الازياء “كيم كارديشان” ، والتي صرحت في حديث سابق لها بوسائل الإعلام بأنها خانت زوجها الأول “روبرت كاردشيان” مع أحد المنتجين لأفلامها.

4- مادونا 

اعترفت المغنية الشهيرة مادونا على قيامها بخيانة زوجها الأول الممثل شون بن، كما كررت الفعلة مرة آخرى مع زوجها المخرج البريطاني جاي ريتشي مع لاعب كرة بيسبول يُدعى اليكس روديجرز. 

5- إليزابيث تايلور  

وتضم القائمة قطة هوليود المدللة “إليزابيث تايلور” والتي قامت بخيانة زوجها المُغني إدي فيشر مع الفنان ريتشارد برتون، وأول لقاء جمع بينهم خلال تصوير فيلم كليوباترا، وتحدثت الصحف الامريكية حينها عن العلاقة التي تجمعهم، حتى انكشف الامر وأعلنت حينما عن طلاقها من إيدي فيشر وزواجها من برتون في مارس 1964.

وأعلن وقتها الفاتيكان عن مدى استيائه من تلك العلاقة وهذا الفعل ووصفها بـ “المرأة المنحلة”. 

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون
إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

6- ووبي جولدبيرج 

 الفنانة الكوميدية الحاصلة على الأوسكار “ووبي جولدبيرج” أعترفت ايضًا بأنها خانت زوجها 5 مرات وإنها كانت تندم كل مرة على فعلتها، ولكن لا يمر وقت قليل عليها ثم تعاودها مرة آخرى. 

7- الشحرورة صباح

على الرغم من وجود الخيانة الزوجية من جانب فنانات الغرب و جرأتهم على التصريح بذلك، إلا أن هذا الأمر ليس مألوف للمجتمع العربي، ولم يشهده إلا مرة واحدة وذلك عندما صرحت الفنانة اللبنانية الراحلة صباح في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت جميع من تزوجها.

الديهي” يقرأ الفاتحة على روح “السادات” على الهواء: كان يُتهم بالخيانة

وسوم الخيانه الشحروره زوجة ويل سميث كريستين ستيوارت ميلاني غيرفيث ووبي جولدبيرج

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)