رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تعثره في باتون ساليه.. هكذا سخر مطرب المهرجانات عمر كمال من حمو بيكا (فيديو)

القاهرة 24

شارك المطرب الشعبي عمر كمال متابعيه، بفيديو جديد يجمعه بحمو بيكا، وهما يمزحا معًا، وكان بيكا يغني بطريقة كوميدية ويوجه رسالة لكل أحبابه، أما عمر كمال فكان يضخك.

وقال بيكا في الفيديو: “لكل اخواني الي بحبهم وعمر كمال.. عيون حبيبي عيون غزلان، مناخير حبيبي بلحة من الشام، خدود حبيبي تفاح امريكاني، شفايف حبيبي تروي العطشان، صدر حبيبي دا بلاط حمام”.. وعلق كمال على الفيديو ليسخر من بيكا قائلًا: “يا بنتي هاتعرفي تقوليلو كلام حلو.. هابهرك”.

 

View this post on Instagram

 

=يابنتي هتعرفى تقوليله كلام حلو _بصى هبهرك ….

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Jul 21, 2020 at 2:45am PDT

وأشعل حمو بيكا مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بعد تداول فيديو له وهو يسجل أحد أغانيه، وتعثر في لفظ كلمة “باتون سالية”، وقال بدلًا منها “باتون بالية”، وانتشر الفيديو على مختلف مواقع السوشيال ميديا ليسخر منه الجمهور، ويعلقوا بطريقة كوميدية.

وقدم عمر كمال في الفترة السابقة إلتماس لنقابة الموسيقيين، كي يعود لممارسة عمله بشكل طبيعي بدلًا، حيث أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر قرار بمنع عدد من مطربي الأغاني الشعبية من الغناء، ومنهم حسن شاكوش وعمر كمال.

وأثار عمر ضجة في الفترة السابقة، بعدما أُشيعت أخبار بمشاركته في فيلم “زنزانة 7″، ولكن أوضح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” أن مشاركة عمر كمال في العمل تتسبب في وقف تصريحاته، ومنع عرض الفيلم.

فيفي عبده ترقص على أنغام “الحب اللي كان” بصوت عمر كمال (فيديو)

حمو بيكا يطالب ريم البارودي باستضافته في برنامجها “شارع النهار” (صور)

عاجل