الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي وريث هيثم زكي: نسبة الربح وراء تأجيل مسلسل محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 04:52 م

كشف بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، سبب تأجيل مسلسل الإمبراطور، والمقرر أن يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وقال عبد الغني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تواصل مع الفنان محمد رمضان مؤخرًا، وأخبره بأنه لايمكنه تقديم هذا العمل دون الرجوع إلى رامي عز الدين بركات باعتباره الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي نجل الراحل، والاتفاق معه على كافة التعاقدات ونسبة الربح من العمل.

وتابع المحامي، أن رامي عز الدين سوف يأتي إلى مصر بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ليجلس مع محمد رمضان ويتم التفاوض والاتفاق على جميع البنود، بالإضافة إلى تحديد نسبة ربحه من العمل، وأيضًا والده الخبير السياحي عز الدين بركات باعتباره زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد له نسبة من العمل حتى تستطيع الشركة المنتجة تقديم حياتها ضمن الأحداث.

وتفاجأ جمهور محمد رمضان، بإعلان تأجيله مسلسل أحمد زكي،  والذي كان يعكف على كتابته المؤلف بشير الديك، ويحمل اسمًا مؤقتًا وهو “الغزال الشارد”، وتحضيره لعمل آخر بعنوان “موسى” تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي.

وصرح الديك لـ”القاهرة 24″، ” بأنه استيقظ من نومه وتفاجأ أن محمد رمضان اتصل به مساء أمس في وقت متأخر، لكنه لم يجب عليه واستيقظ على معرفة الخبر من المنشور الذي كتبه على “فيس بوك”،

وتابع المؤلف الكبير: “الشركة مش بترد ولا محمد رمضان بيرد، وأنا مش عارف إيه اللي حصل، أنا كنت شغال عادي على المسلسل، وانتهيت من كتابة الحلقة التانية مؤخرًا، وبكتب في الثالثة حاليًا، ولكن هتوقف عن الكتابة لحد ما أعرف مصيره إيه”.

بعد تأجيل المسلسل.. شقيقة أحمد زكي لـ”القاهرة 24″: “محدش كلمنا أصلًا”

بشير الديك عن تأجيل مسلسل أحمد زكي: “لسه صاحي ومعنديش معلومة”

تابع مواقعنا