الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ياسر قنطوش: حمو بيكا يمثل أمام المحكمة 16 أغسطس المقبل

ياسر قنطوش: حمو بيكا يمثل أمام المحكمة 16 أغسطس المقبل

تنتظر المحكمة الاقتصادية بمدينة الإسكندرية، عقد أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعدما أحالت محكمة جنح الدخيلة القضية إلى الاقتصادية لاختصاصها في هذا الشأن.

وأكد ياسر قنطوش محامي المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر أن يمثل حمو بيكا أمام المحكمة الإقتصادية، يوم 16 أغسطس المقبل، لحضور أولى جلساته، بعدما تم تحويلها من جنح الدخيلة، وذلك لاتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وفي وقت سابق، أكد قنطوش أن عقوبة المحكمة الاقتصادية أشد من عقوبة محكمة الجنح والتي تصل إلى الحبس لكل من يقوم بابتزاز شخص من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت قد احالت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية قضية “حمو بيكا” فى جلسة اليوم، إلى المحكمة الاقتصادية لاختصاصها فى قضايا السب والقذف لجلسة 22 فبراير الجارى لاختصاصها فى نظر القضية

وكانت قد أحالت نيابة الدخيلة بالإسكندرية محاكمة محمد محمود مصطفى والشهير ب” حمو بيكا” إلى محكمة جنح الدخيلة بتهمه سب وقذف هانى شاكر داخل نقابة المهن الموسيقية.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، بلاغًا بنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

قرار عاجل لرئيس محكمة جنح الدخيلة في محاكمة حمو بيكا المتهم بسب وقذف هاني شاكر

وسوم المحكمة الاقتصادية هاني شاكر

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب